الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

كريب ببيضة واحدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


نعم هادشي لي قريتو فالعنوان بصح و كيجي لديد و خفيف 
هذا تطبيقي لوصفة صديقتي ام ولاء و التجربة كانت ناجحة و كنقولها من هنا تبارك الله عليك و الله يحفظك لوليداتك


المقادير و الطريقة

نصف لتر حليب
بيضة
قبيصة الملح
م ص زبدة رطبة
زلافة الدقيق
انا ضفت ساشي دالفانيل

كتخلطي المواد كلها مزياااااااان فالخلاط الكهربائي
تسخني المقلاة ديال الكريب و تبداي طيبي
ماكيحتاجش يخمر 
كيجي رائع 
انا قدمتو مع الشكلاط   -كندوب الشكلاط فحمام مريم ثم كنضيف ليه ياغورت شكلاط صغير ديال درهم - كيجي زوين
بالصحة و الراحة


هناك تعليقان (2):

  1. tbarklah 3lik latifa,ana kandiro b 3 bidat o zit o kanzid m3l9a sanida,had mera nchalah njrbo b bida o zbda

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك اختي هادا كريب اقتصادي الله يعطي الصحة لاختي ام ولاء هيا لي عطاتني هاد الفكرة
      قولي لي واش نتي الهام ام سعد ولا الهام الادريسي ههه

      حذف

تعليقاتكم تسعدنا