الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

طورطة بالشكلاط و الكراميل



يسرني ان اشارككم اول وصفاتي و هي طورطة بالشكلاط و الكراميل جد جد لذيذة. كنت اعددتها بمناسبة عيد ميلاد اختي 



المقادير


    بالنسبة للجنواز

اربع بيضات
تسع ملاعق كبار سكر سنيدة
ست ملاعق كبار دقيق
ثلاث ملاعق كبار كاكاو
م ص من الخميرة الكيميائية
شوية ملح

  
انا عملت 2 جنوازات  

بالنسبة للكراميل

كاس سكر
م ص زبدة
1 ياغورت فانيل




للتزيين
لوز و جوز و كريم شانتيي



الطريقة


من بعد مانكونو جهزنا الجينوازات ديالنا

ناخد الجنواز الاولى 




نسقوها بالسيرو ( عسل مخفف)



نسرحو فوقها الكراميل لي برد شوية



ثم نعملو شوية لوز و كركاع اي الجوز لي كنا محمرينهوم شوية من قبل



نعملو فوقها الجنواز الثانية




نسقوها بالسيرو

نسرحو فوقها الشانتيي و كذلك فالجناب ديالها  ثم الكراميل لي بقى لينا




التزيين  
زينتها بوريدات الشانتيي و شوية لوز و كذلك الشكلاط فيرميسيل. يمكن ليكوم تفننو فالتزيين كيما حبيتو.




اتمنى ان  تعجبكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تسعدنا